افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » افكار مشاريع جديدة, المشاريع, دراسات جدوى اقتصادية, مجلة افكار المشاريع

الاكواب الورقية عالية الجودة وارباح عالية جداً

الكاتب : في 29 يناير, 2017 – 3:44 متعليق واحد | 5٬166 مشاهدة

نظراً لاهمية هذة الصناعة فإنا سنعرضها اليوم مع توضيح الالة اللازمة للصناعة وطريقة شرائها بالاضافة الى طرق تسويق الانتاج وتحقيق الارباح.

 

 

 


انتشرت صناعة الاكواب الورقية وزادت معدلات استهلاكها في السنوات القليلة الماضية حيث اثبتت كفأة عالية واصبحت اكثر قبولاً لدي العملاء من الاخري المصنوعة من البلاستيك، وبناء على تلك الاسباب اتجهت محلات بيع المشروبات السريعة والكافتريات وغيرهم الى شرائها بكميات اكبر والاعتماد عليها عند بيع المشروبات للزبائن، وعند التحدث عن صناعة الاكواب الورقية هذة فسنجد انها ليست معقدة حيث انها تتم الياً وبالاعتماد على ماكينة خاصة يمكن شرائها بأسعار مختلفة بناء على الطاقة الانتاجية “عدد الوحدات المنتجة في الدقيقة الواحدة”

موقع المشروع :

يمكن اختيار موقع في احد المناطق الصناعية الجديدة التى تمتاز بتوافر الخدمات مثل المياة والكهرباء والغاز والمساحات الواسعة التى تمنح التهوية الجيدة، ايضاً تمتاز بالدعم الحكومي ورخص الاسعار وسهولة المواصلات عبر الطرق الممهدة التى تمكنك من استلام المواد الخام وتوزيع البضائع على اصحابها، وبالنسبة للموقع فيمكن ان تكون مساحتة واسعة نسبياً ولتكن 100 متر مربع لتستخدم في اعمال التصنيع والتخزين، وفي حالة كنت بعيد عن تلك المناطق فيمكنك استئجار مكان قريب منك ولكن بشرط ان تتوافر فية نفس المميزات السابق ذكرها .

ألة صناعة الاكواب الورقية :

تعتمد هذة الالة على الاوراق المطلية بمادة البولي ايتيلين كمادة خام لصناعة المنتجات، هذا وتقوم هذة الآلة بكافة مراحل الانتاج والتى تتمثل في “عملية القص الخاصة بقعر الكوب، اعداد جدار الكوب وعمل اللحام الحراري، اخراج المنتج من الناحية الاخري ويكون تام الصنع وجاهز للتخزين”، هذا وتعتمد هذة الالة على نظام على الحاسب الالي للتحكم بها بالاضافة الى احتوائها على محول ترددي لضبط السرعة.

 

 

كيفية شراء ماكينة صناعة الاكواب الورقية :

توجد العديد من الشركات العربية التى تقوم بتصنيع او شراء او استيراد الالات وخطوط الانتاج المتخصصة في الصناعات المختلفة، وهذة الشركات توجد لها مواقع خاصة بها على الانترنت تقوم بعرض المنتجات بها ومواصفاتها وطرق التواصل والمعلومات الاخري التى تهم العميل، ويمكنك البحث على جوجل بإسم الالة او بعبارة خطوط انتاج للبيع او بالكلمة التى تراها معبرة اكثر وستجد الكثير من الشركات ومنهم من يبيع آلة صناعة الاكواب الورقية، ايضاً توجد ادلة للتجار والمستوردين ويمكن الحصول عليها عبر الانترنت او عبر التجار والغرف التجارية ويمكن الحصول عليها للتواصل مع التجار.

تخزين الاكواب الورقية :

بعد الانتهاء من الصناعة يتم تعبئة المنتجات في اكياس طويلة وعرضها قصير، وتتم التعبئة بأعداد مختلفة وليكن 24، 36، 48 كوب في الاكياس وهكذا، حيث ان المشترين يحتاجون لاعداد مختلفة.

تسويق وبيع المنتجات :

– تعيين مندوبين توزيع للتوزيع على الكافتريات والكافيها ومحلات المشروبات السريعة وكذلك الكافتريات المتواجدة داخل الجامعات والمعاهد الخاصة والمدارس.
– عمل اعلانات في المجلات والجرائد المحلية مثل الوسيلة والوسيط وغيرهم من المجلات بحيث يأتيك عملاء جدد وتورد لهم بإستمرار.
– المشاركة في المعارض المختلفة التى تعرض منتجات مختلفة وذلك لتحقيق معدلات مبيعات اعلى.
– مراعاة ان لا تكون اسعار الاكواب الورقية التى تعرضها اعلى من اسعار المنافسين لتضمن البيع.



 

تعليق واحد »

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.