افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » افكار مشاريع جديدة, الادارة, تمويل المشاريع, خطط العمل, قصص نجاح, نصائح

تعرف على أقوى 10 شخصيات في مجال التحويلات المالية

الكاتب : في 7 أغسطس, 2015 – 9:41 ملا تعليق | 2٬950 مشاهدة

تعتبر صناعة تحويل الأموال والمدفوعات عبر الهواتف المحمولة، دوليا ومحليا، من الصناعات الضخمة، ويتم التعامل في قدر كبير من الأموال بتلك السوق الكبرى، وتشير تقديرات إلى أن سوق التحويلات المالية العالمية ستصل إلى 636 مليار دولار عام 2017، وفقا للبنك الدولي.

 

 

 


 

 

اقوي 10 شخصيات في مجال التحويلات المالية

 

 

ونلقي الضوء فيما يلي على أبرز 10 أشخاص يحددون الطريقة التي ننفق بها الأموال بهذا الخصوص :

 

1- جينفر بيلي Jennifer Bailey – نائب رئيس خدمة أبل باي : تعد واحدة من أهم الشخصيات العاملة في مجال دفع الأموال اليوم. وسبق أن تم الاعلان عن خدمة أبل إلى جانب هواتف آيفون 6 و6 بلس في سبتمبر الماضي.

 

2- حكمت إرسك Hikmet Ersek – الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن يونيون : يشغل ذلك المنصب منذ العام 2010، وهو واحد من أقوى الشخصيات في عالم التحويلات المالية.

 

3- بيل ريدي Bill Ready – الرئيس التنفيذي لشركة Braintree ونائب الرئيس الأول لخدمة باي بال : يعد بالفعل واحداً من أشهر الوجوه في صناعة المدفوعات، وقام بتوجيه Braintree لعملية استحواذ قدرها 800 مليون دولار من قبل باي بال في 2008.

 

4- باتريك كوليسون Patrick Collison – الرئيس التنفيذي لشركة Stripe: وتعد تلك الشركة واحدة من أبرز الشركات الناشئة في صناعة المدفوعات اليوم. وتعمل تلك الشركة كمنصة معالجة مدفوعات بقيمة رأسمالية يقال إن قدرها 5 مليار دولار.

 

5- دان سكولمان Dan Schulman – الرئيس التنفيذي لخدمة باي بال : انضم للخدمة عام 2014 كرئيس ورئيس تنفيذي لقيادة الشركة بعد انفصالها عن شركة إي باي.

 

6- بريان أرمسترونغ Brian Armstrong- الرئيس التنفيذي والرئيس المشارك لشركة Coinbase : عبارة عن حافظة رقمية دولية تسمح بشراء، استخدام وقبول عملة البتكوين.

 

7- ادريزيو دي لا كروز Edrizio De La Cruz – الرئيس التنفيذي لشركة Regalii : وهي واحدة من أوائل الشركات الناشئة التي اهتمت بالتركيز على التحويلات المالية الدولية، وهي تحظي بدعم شركة YCombinator التي تم تأسيسها عام 2012.

 

8- ساتوشي ناكاموتو Satoshi Nakamoto – مؤسس عملة البيتكوين : من غير المعلوم ما ان كان ناكاموتو شخص أم مجموعة من الأشخاص، لكن المعروف عنه هو أنه مؤسس بروتوكول البيتكوين وبرمجيات المرجعية Bitcoin Core.

 

9- ويل غرايلين Will Graylin – رئيس خدمة سامسونغ باي : وهي الخدمة التي أثير حولها قدر كبير من الجدل في صناعة المدفوعات. ويتصور كثير من الخبراء أنها تحتاج لمزيد من الوقت والجهد لكي تصبح بنفس جودة وفعالية خدمة أبل باي.

 

10- اكرام ماغدون-اسماعيل، أندرو كورتينا – شريكان مؤسسان لشركة Venmo : منصة تعمل عبر الهواتف المحمولة وتسمح للأصدقاء بدفع الأموال لبعضهم البعض في ثواني.

 



 

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.