افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » مشاريع الكترونية

سنتر خدمات للطلاب على الانترنت

الكاتب : في 28 أبريل, 2015 – 10:10 متعليق واحد | 2٬857 مشاهدة

 

تحدثنا في تدوينة سابقة عن مشروع مركزخدمات طلابية وكيفية اعداد واهم المتطلبات والموقع المناسب وغيرها من العامل الاخري التى تساعد منفذ المشروع على بدء العمل بالطريقة الصحيحة ودون مواجهة مشاكل او الوقوع في حالة من التوهان، وتدوينة اليوم تتحدث عن نفس المشروع “مركز خدمات طلابية” لتقديم نفس الخدمات ولكن هذة المرة على شبكات الانترنت، وسنوضح خلال السطور القادمة اهم مزايا المشروع وكيفية تأسيس المركز الالكتروني بالطرق السليمة وكيفية تنفيذ الحملات الاعلانية والترويجية المختلفة والتى تضمن لك تحقيق معدلات مرتفعة من المبيعات.

مزايا مشروع مركز خدمات طلابية على الانترنت:

يحتاج الي تكاليف تأسيس وتكاليف تشغيل غير مرتفعة، معافي من الضرائب، يمكن مباشرتة من المنزل، ويمكن تشغيل العمالة من المنزل ايضاً وبالتالى تقل الرواتب المدفوعة، يمكن التسويق لة عبر الانترنت ومن المنزل ايضاً، قادر على تحقيق ارباح ممتازة ويمكن ان يغطي تكاليفة في وقت قصير.

متطلبات مشروع مركز خدمات طلابية على الانترنت:

يجب ان يكون منفذ المشروع على درجة من الخبرة في التعامل مع مواقع الانترنت وهنا لا اقصد البرمجة او التصميم وانما اقصد الادارة وكيفية انشاء المواضيع ورفع الملفات وغيرها من المهام المشابهة، وان لم يكن على درجة من الخبرة فيمكنة القرأة لايام بسيطة ليتعلم الاساسيات ومن ثم يكتسب الخبرة مع الوقت، ايضاً يحتاج صاحب المشروع الى توافر رأس مال بسيط يمكنة من تصميم الموقع وعمل بعض الحملات الترويجية حتى يأتي المشروع بالارباح.


خدمات مشروع مركز خدمات طلابية على الانترنت:

1- اعداد الابحاث لطلاب الكليات
2- مشروعات التخرج للسنة النهائية من البكالريوس
3- اجراء التحاليل الاحصائية لطلاب المجاستير
4- كتابة الرسائل العلمية
5- ترجمة البحوث من الانجليزية الى العربية والعكس
6- توفير المراجع العلمية التى يحتاج اليها العميل
7- التعديل على الاخطاء اللغوية والنحوية في الرسائل
8- طباعة الابحاث والرسائل سواء التى تمت كتابتها في المركز او التى كتبها العميل بنفسة.

العمالة اللازمة:

يختلف مشروع مركز خدمات طلابية على الانترنت في نوعية العمالة التى يحتاج اليها، حيث انة يجب التعامل مع اشخاص متخصصين كلاً في مجالة، فمثلا عن تحليل البيانات الاحصائية يتم التعامل مع احد الاقتصاديين وعند عمل التصحيحات اللغوية يتم التعامل مع احد المتخصصين في اللغة العربية وعند الكتابة يتم الاعتماد على شباب لديهم الخبرة والسرعة في الكتابة والطباعة، على ان يكون التعامل عبر ارسال طلبات العملاء اليهم لينفذوها ويرسلونها الية مرة اخري لتسليمها للعملاء، وذلك مقابل سعر معين عن كل طلب.

كيفية تأسيس مشروع مركز خدمات طلابية على الانترنت:

1- يمكن الاعتماد على احدي الشركات ويمكنك مشاهدة بعض النماذج العربية والاجنبية وتطلب منهم ان ينفذوا موقعك مثلها ولكن مع اضافة اللمسات الخاصة، وفي هذة الحالة ستستلم موقعك كامل وبة المحتوي الذي تريد وضعة وما تود ان تقدمة من خدمات طلابية وكل ما تريدة، ولكن في هذة الحالة ستدفع مبلغ مرتفع ويحدد على حسب الشركة المنفذة.

2- يمكنك الاتفاق مع مبرمج لينفذ لك موقعك ومن ثم تشتري احد الثيمات من احد المواقع الالكترونية وتطلب منة تركيبة على الموقع وستقوم انت بوضع المحتوي الخاص بك وفي هذة الحالة ستدفع اقل.

تسويق ما تقدمة من خدمات طلابية:

– يمكنك اعداد الحملات التسويقية على نظام جوجل ادوردز ونظام وفيسبوك آدز وتستهدف بها طلاب الكليات والمجاستير في جامعات بلدك،وان لم تكن تعرف كيفية اعداد هذة الحملات فيمكنك تحميل العديدمن الفديوهات من اليوتيوب او قرأة بعض الشروحات عبر البحث في جوجل، ويمكنك الاعتماد على احد العاملين في التسويق الالكتروني ولكنك ستتحمل تكاليف يمكن تفاديها اذا خصصت بعض الوقت للتعلم.

– يمكنك طباعة بعض الدعايا التى تحتوي على اسم الموقع وما يقدمة من خدمات طلابية مختلفة وتكليف احد الشباب بتوزيعها امام الجامعات ليحتفظ بها بعض العملاء ويدخلون على الموقع ليشاهدوا ما تقدمة من خدمات طلابية ويطلبون ما يريدونة.

للحصول على الدعم والمساعدة اتصلوا ب مكتب افكار بزنس

الاستفسار للجادين فقط  :

مشاريع صغيرة مربحة ,مشروعات صغيرة ناجحة ,افكار مشاريع صغيرة ومتوسطة ,فكرة مشروع مربح ,افكار مشروعات مربحة ومجربة ,مشروع صغير ناجح ,افكار مشاريع مضمونة.



 

تعليق واحد »

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.