افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » سيدات الاعمال, قصص نجاح, قصص نجاح عربية

قصة نجاح رشا التويجري مؤسسة لامليشيز كاب كيك

الكاتب : في 17 أبريل, 2013 – 10:24 صتعليقان 2 | 6٬248 مشاهدة

“لامليشيز” هو مشروع لفتاة سعودية وأخواتها بدأ منذ 2009، تحدثت رشا عثمان التويجري، صاحبة المشروع، لـ”العربية.نت” وقالت: “هي هواية قديمة ورثناها أنا وأخواتي لمياء وريم من والدتنا (حفظها الله)”، وعن مواكبة السوق المحلية أكدت رشا دخولها وأخواتها الكثير من الدورات، وبحثوا عن ما ينقص السوق المحلي سعياً وراء التميز، خصوصاً في ظل وجود الكثير من المنافسين.

 

مشاريع نسائية فى السعودية ,مشروع كب كيك Cup Cake

مشاريع نسائية فى السعودية ,مشروع كب كيك Cup Cake

 

وأكدت التويجري إصرارهم منذ البداية على المحافظة على جودة المنتج للمشروع النسائى حيث إن أغلب موادهم المستخدمة تأتي بشحن خاص من الخارج، وقالت: “هدفنا أن نقدم للزبون كيكاً يشبه كيك المنزل، وكأنه مطبوخ في منزلك الخاص، لذا اعتمدنا في ديكور محلاتنا على ديكور مطابخ المنازل أيضاً”.


وتدير رشا وأخواتها المطبخ الأساسي للمشروع مع طاقم عمل نسائي مقرّه الظهران، حيث يتكون من المعمل والمخبز والمقهى، وأضافت: “في البداية كنا نحن المالية والمحاسبين والمسوقين والطباخين، حتى ازداد الطلب وأصبح لدينا طاقمنا الخاص”، وتابعت: “مبيعاتنا حسب الطلب ولكل زبون تصميم خاص به وجميع الطلبات نشرف عليها بأنفسنا”.

وكانت رشا تستقبل الطلبات وتنفذها في مطبخ المنزل، وبسبب الإقبال الكبير قامت بافتتاح فرعين لمحلها “لامليشيز” في بداية عام 2012، وقالت إنها تنتج 4 أضعاف الكمية التي كانت تنتجها من مطبخ المنزل.
وتتنوع الطلبات التي يستقبلها “لامليشيز” بأشكال وألوان مختلفة وقد يكون أطرفها طلب لفتيات تنفيذ كيكة بشكل “نقاب”، وذلك لدعوة صديقتهن استبدال البرقع بالنقاب.

 

قصص نجاح ,سيدات اعمال ,مشروعات نسائية ,سيدات الامارات ,سيدات السعودية ,افكار مشاريع نسائية ,سيدات اعمال عربيات ,قصص نجاح عربية



 

تعليقان 2 »

  • يقول ايهاب:

    هو عبارة عن مصنع تكسير وغسيل خامات البى تى وهى عبارة عن زجاجات المياه المعدنية وما يشابهها من مواد بلاستيكية مماثلة وهو مشروع مربح جدا ونحن لدينا المام تام بالمشروع ولدينا مصنع جاهز تم عرضه علينا للايجار ولكن ينقصنا التمويل المادى وسوف يكون نصيب الربح للممول حوالى 35/ من الربح اى انه سوف تقسم الارباح على ثلاثة اشخاص وهذا المشروع يحتاج الى مبلغ 50000 جنيه الى 75000 جنيه من خمسون الف جنيه الى ثمانون الف جنيه ونتمنى انجاز الفرصة والسرعة فى الرد لبدا العمل ومع العلم انه لا مانع من تقديم اية ضمانات مهما كانت وهذا ليس الا لاثبات حسن النية والاهم من ذلك هو انتهاز فرصة عرض المصنع المعروض للايجار حيث انه سوف يوفر علينا انشاء مصنع جديد وللاستعلام 00201280169896

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.