افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » التجارة الالكترونية, التسويق الالكتروني, مشاريع منزلية, نصائح للتسويق

كيفية استخدام Aweber في التسويق لمشاريعك التجارية

الكاتب : في 19 يناير, 2012 – 4:08 صتعليقان 2 | 3٬138 مشاهدة

إذا كنت تملك الأعمال التجارية ، مثل الأعمال المنزلية ، أو حتى في الأعمال التي لا تستند المنزل ، وخلاصة القول 3 طرق لزيادة الأرباح الخاصة بك والحصول على عملاء جدد ، والاحتفاظ بالعملاء لفترة أطول ، والحصول على الزبائن لشراء المزيد. استخدام الرد الآلي ، مثل Aweber ، icontact ، أو برونتو ، يمكن أن تزيد بشكل كبير احتمالات الخاص لتحقيق كل هدف من هذه الأهداف 3.

ومع ذلك ، مجرد فتح حساب مع خدمة الرد الآلي ودخول عدد قليل من متابعة رسائل أبعد ما يكون عن تحقيق الحد الأقصى من المحتمل في هذه الأدوات وببساطة ليست جيدة بما فيه الكفاية. من أجل تحقيق أقصى قدر من الفعالية مع هذه الأدوات ، لا بد من معالجة 4 نقاط : هل الرسائل الشخصية وبناء الثقة ، وأنهم لا يحصلون على نسخ جيدة أو مقنعة فعالية ، وأنها لا تزال على مدى مدة كافية من الوقت مع فترات الأمثل ، وأنها لا تعطي دعوة إلى العمل مع حوافز فعالة.

من أجل جعل الرسائل الشخصية وبناء الثقة ، ومن المؤكد أن تشمل صورة لنفسك وبعض الروابط لالممتلكات الخاصة بك على شبكة الإنترنت ، مثل موقع على شبكة الانترنت ، بلوق ، فيسبوك ، تويتر ، أو حسابات أخرى. وينبغي أن تكون صورتك في كل واحد البريد الإلكتروني التي أقيمت في صناعة السيارات في الرد ، بل ويمكن أن تختلف من وقت لآخر. يمكنك تخصيص حتى “الثابتة” التي لكتابة الرسائل. يمكنك الاختيار من بين النماذج المتاحة لمطابقة لون أو شبيهه إلى موقع الويب الخاص بك لالاتساق ، أو بعض الصور فوتوشوب في رأس الثابتة الخاص بك. أيضا ، لا ننسى لمعالجة شخص بالاسم. الحصول على حساب البريد الإلكتروني التي تساعد على بناء الثقة ، مثل johndoe@ATrustBuildingDomain.com بدلا من استخدام اسم البريد الإلكتروني مثل iloveparties@yahoo.com أو حتى johndoe@yahoo.com.


من أجل ضمان نسخة جيدة ومقنعة فعالية ، يجب أن تقوم بأداء واجبك إذا لم يكن لديك أي تدريب سابقة في كتابة نسخة الإعلانية. الحصول على وقراءة بعض الكتب الممتازة على كوبيوريتنغ ، مثل كتيب مؤلف الإعلانات من قبل روبرت بلاي والكتابة بواسطة منوم جو فيتالي ، والرسالة المبيعات في نهاية المطاف من قبل دان كينيدي. إذا انضم إلى الأعمال التي لديها بعض اوتوريسبوندرز المقدمة ، ثم قد يكون لديك بالفعل بعض نسخ خطية كبيرة بالنسبة لك ، ولكن يجب التأكد من تخصيص ذلك على النحو المذكور أعلاه. طرف واحد — عناوين هي الاهم! في رسالة عبر البريد الإلكتروني ، والعنوان هو رأس الموضوع ، والتي سيتم تحديد ما إذا كان يؤدي ستفتح حتى البريد الإلكتروني وقراءة الرسالة أو حذفها بسرعة قبل الافتتاح.

يجب على قائمة الرسائل الآلي تواصل إرسال المعلومات عنك ، والعروض الخاصة بك لمدة عام كامل. أقل من هذا لا يكفي. هذا لا يعني 12 البريد الإلكتروني ، وإما. في الأسبوع الأول ، ينبغي أن يؤدي العملاء جديدة أو 4 أو 5 تلقي رسائل البريد الإلكتروني الشكر والترحيب بهم لإظهار الفائدة أو اتخاذ إجراء وتقديم نفسك ، وعملك ، والمنتجات الخاصة بك. ما تبقى من الشهر الأول ، يمكن إرسال رسائل البريد الإلكتروني من أصل كل 3 أيام أو نحو ذلك ، مع بعض الاستثناءات. شهر 2 ، 3 و 4 يمكن إرسالها مرتين في الأسبوع ، ثم 5 أشهر و6 مرة في الأسبوع ، ثم التبديل إلى مرتين في الشهر لآخر 6 أشهر. إلى جانب متابعة هذه الرسائل الإلكترونية ، يجب أن ترسل بث رسائل البريد الإلكتروني من أصل كلما كانت هناك أنباء خاصة أن أقول ، أو عندما يحدث عطلة ، على البقاء على اتصال مع الزبائن والاحتفاظ بها والتفكير عنك.

أخيرا ، يجب أن تتضمن الدعوة إلى العمل ، أو أنها سوف مجرد قراءة البريد الإلكتروني والقيام بأي شيء. ينبغي أن رسائل البريد الإلكتروني لا تكون طويلة جدا مع الدعوة إلى العمل مدفونة على عمق كبير في مكان ما أو لأسفل حتى الآن ، إما ، أو القارئ لن يقرأ كل شيء أو العثور على دعوة إلى العمل. قد يكون دعوة إلى العمل لملء الطلب ، لتشجيع شراء أخرى — مع الخصم يعتمد على الزمن ربما ، أو لتسجيل لهذا الحدث — مثل الويبينار أو اتفاقية. دليل دائما المتلقي للبريد الإلكتروني لاتخاذ خطوة ، وذلك باستخدام المهارات كوبيوريتنغ والحوافز.

هذا هو كيفية استخدام الرد الآلي لتعظيم متابعة عملك في حاجة لكسب عملاء جدد ، والحفاظ على العملاء لفترة أطول ، ولها عملاء شراء سلع اكبر تذكرة



 

تعليقان 2 »

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.