افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » مشاريع انتاجية

مشروع تعبئة الأوراق

الكاتب : في 2 مايو, 2015 – 10:49 ملا تعليق | 3٬393 مشاهدة

فكرة المشروع اليوم تتمثل في تعبئة الأوراق في أكياس مخصصة لها في المنزل ثم إعادة بيعها. إن آلات تعبئة وتغليف ورق النسخ A4 هي آلات مثالية للقيام بعملية حزم 500 ورقة من الحجم A4 في رزمة ورق واحدة. فهذه المعدات عبارة عن تصميم حصري في ملكية شركة Ruihai Machinery، واستنادا على تجربة ممتدة على العديد من السنوات في ميدان تصنيع السيلوفان باستخدام آلات اللف، والتي مبدأ اشتغالها مُنبنٍ على مجموعة من الهياكل الميكانيكية والأجهزة الهوائية الموصولة، والتي تقوم بأشغال مختلفة في نفس الوقت كالتغذية الأوتوماتية، تصحيح الانحرافات، قطع الأوراق، اللصق والثني، وبعض الوظائف الأخرى أثناء عملية التعبئة والتغليف.

يتم تركيب آلات تعبئة وتغليف أوراق النسخ A4 مع كاميرات، قضبان الوصل والأكسسوارات الأخرى من أجل تحقيق تعبئة وتغليف دقيق. وتتميز بانخفاض الضجيج أثناء اشتغالها وتستعمل تحويل التردد مع وظيفة السرعة الرقمية غير المتقطعة التي يتم التحكم فيها باستخدام برنامج Siemens PLC وبالشاشة اللمسية. وتتوفر آلات تعبئة وتغليف أوراق النسخ A4 على جهاز تغذية يدخل الأوراق بكل دقة مع لاصق الوصل والرشاش القابل للتعديل.

تدمج آلات تعبئة وتغليف ورق النسخ A4 قطعا بصرية، ميكانيكية، كهربائية وهوائية من أجل ضمان أفضل جودة وأحسن أداء لهذا النوع من الآلات. إنها تتوفر على هيكل بسيط، تقنيات متطورة، تشغيل سهل، ملائمة لتعبئة وتغليف الورق A4 عوضا عن تعبئتها وتغليفها يدويا، وهو الأمر الذي يخفض من الحاجة إلى يد عاملة كثيرة في نفس الوقت الذي يحسن فيه الفعالية.

 


 

 

متطلبات المشروع

توفير مكان في المنزل (غرفة, كراج….) ,الذي سنستعمله كمعمل صغير, هذا المكان يجب أن يتوفر على الأغراض الأساسية للتعبئة

كطاولة أو مكتب, ستحتاج أيضا إلى شراء الأوراق التي سنقوم بتعبئتها ثم إعادة بيعها فيما بعد, ستحتاج إلى أكياس التعبئة بمختلف الأحجام (أكياس خاصة ب100 ورقة, أخرى ب200,….)

طريقة شراء الأوراق

يمكن زيارة المصانع في الأول للاستفسار عن الجودة و الاتمان ثم تقارنها بأصحاب الجملة , ثم تختار ما يناسبك

طريق شراء الأكياس

لشراء الأكياس يجب عليك التعامل مع المصانع المختصة في إنتاج الأكياس و العبوات لتوفير الأكياس التي ستستعملها في عملية تعبئة الأوراق و تكون بمختلف الأحجام كما أسلفنا سابقا.

كيفية العمل   

طريفة العمل ستكون سهلة و لكن إذا كنت تعد الأوراق بنفسك فستأخذ منك بعض الوقت, أما إذا كنت تستعمل آلة خاصة بالعد فسيكن العمل سهل جدا ولن يتطلب منك أي مجهود يذكر.

التسويق

اولا يجب عليك طبع اسمك التجاري و معلومات الاتصال بك على كروت, ثم تقوم بلصقها على كل حزمة, او يمكن طبع هذه المعلومات مباشرة على الحزمات.

أما فيما يخص البيع فيمكنك البيع ل :

  • أصحاب المكتبات الكبيرة أو الصغيرة
  • التعامل مع تجارالجملة اة الموزعين
  • البيع مباشرة للمؤسسات و الشركات

للحصول على الدعم والمساعدة اتصلوا ب مكتب افكار بزنس

الاستفسار للجادين فقط  :

مشاريع صغيرة مربحة ,مشروعات صغيرة ناجحة ,افكار مشاريع صغيرة ومتوسطة ,فكرة مشروع مربح ,افكار مشروعات مربحة ومجربة ,مشروع صغير ناجح ,افكار مشاريع مضمونة.



 

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.