افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » مشاريع منزلية

مشروع صغير بدون رأس مال

الكاتب : في 12 مايو, 2015 – 4:00 متعليقات 6 | 62٬157 مشاهدة

نستعرض اليوم فكرة جديدة لمشروع صغير لم ينفذ من قبل وان نفذ فإنة على نطاق ضيق جداً ويمكن الدخول في هذا المجال وتحقيق ارباح جيدة، والفكرة عبارة عن مشروع صغير يخدم السوق الخليجى بصورة اكبر وهي انشاء حساب اعلاني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتكبير الحساب ومن ثم عرض الاعلانات الخاصة بالافراد والشركات والمشاريع على شكل تغريدات مقابل مبلغ مالى بسيط عن كل طلب، وليكن 10 تغريدات بسعر 5 دولارات وطبعاً كلما توسعت وزاد عدد متابعينك على تويتر كلما زادت اطلبات الاعلانات وكلما زادت ارباح ويحدث هذا مع الوقت، حيث يزيد عدد المتابعين يومياً، وسنعرض عليكم بعض الطرق التى  تساعدك على تكبير الحساب الاعلانى الخاص بك دون تحمل تكاليف.

كيفية العمل في مشروع صغير الحساب الاعلانى على تويتر:

بعد انشاء الحساب يجب عليك كتابة الـ Bio الخاصة بك والتى تعرف بها لناس انك حساب اعلاني يهدف الى التغريد بهدف الترويج مقابل المال، ويمكنك زيادة عدد المتابعين مجاناً عن طريق الدخول على بعض المواقع التى تسمح لك متابعة الاشخاص مقابل نقاط تخصم منهم وتضاف الى حسابك ويتابعك اشخاص اخرون مقابل نقاط تخصم من حسابك وتضاف اليهم وهكذا حتى يتنشر الحساب، كما يمكنك شراء نقاط بتكاليف بسيطة اذا اردت ان لا تتابع احد، ومن امثلة المواقع العربية التى تقدم هذة الخدمة بامتياز موقع مغردون.

طريقة تحقيق ارباح من مشروع صغير الحساب الاعلانى على تويتر:

كما ذكرنا وبعد انتشار الحساب وزيادة المتابعين يمكنك وضع الاعلانات الخاصة بالحسابات الاخرى وعيادات الاطباء والمتاجر وغيرها مقابل 5 دولار على كل 10 تغريدات ويتم تحوليها الى حسابك على الباى بال كما يمكنك عرض خدماتك على مواقع الفرى لانسر العربى مثل موقع خمسات وغيرها وذلك لزيادة ارباح مشروع صغير الحساب الاعلاني على تويتر.

للحصول على الدعم والمساعدة اتصلوا ب مكتب افكار بزنس

الاستفسار للجادين فقط  :

مشاريع صغيرة مربحة ,مشروعات صغيرة ناجحة ,افكار مشاريع صغيرة ومتوسطة ,فكرة مشروع مربح ,افكار مشروعات مربحة ومجربة ,مشروع صغير ناجح ,افكار مشاريع مضمونة.


 



 

تعليقات 6 »

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.