افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » تنمية الذات, تنمية بشرية, قصص نجاح, قصص نجاح عالمية, نصائح, نصائح المليونير

مفتاح النجاح

الكاتب : في 21 مايو, 2013 – 5:18 ملا تعليق | 2٬007 مشاهدة

إن من أروع الأشـياء في عصرنا الحاضر أن هناك الكثير من الأمثلة قد وصلت إلى الحلم الذي نسـعى إليه، مهما كان هذا الحلم، أي هدف تسـعى اليه قد سـبقك إليه غيرك، سـواء كان إنقاص الوزن، الجري في الماراثون، عمل مشـروع ما، أو قهر مرض، وربما سـجل هذا الشـخص ملاحظاته حول النجاح، فقام بتدوينها في كتاب، أو مذكرة، أو ذكرها في برنامج تليفزيوني، أو في إحدى المحاضرات التي ألقاها، أو في مقالة على شـبكة المعلومات الدولية (الإنترنت)، أو إحدى الدورات الدراسـية، أو إحدى حلقات النقاش، أو ورش العمل.

مفتاح النجاح

مفتاح النجاح

 


أنتوني روبنز : مؤلف كتاب “قوى غير محدودة”


من وصل إلى هذا الهدف قبلك؟

فإذا أردت أن تصبح مليونير مثلاً، فهناك مئات الكتب مثل “مليونير بذاته”، ” مليونير خلال دقيقة واحدة”، وهناك العديد من ورش العمل تحت عنوان ” عقل المليونير”، أو التي ينظمها كلاً من مارشيل ثابر، و كوردوفا تحت عنوان ” النقود و أنت”، فهناك الكثير من المصادر، التي تشـرح لك كيف تصبح مليونيراً من خلال العديد من الاستثمارات كالعقارات، وأسـهم البورصة، أو كيف تبدأ مشـروعك الخاص، وكيف تسـوق لسـلعتك، أو حتى كيف تتمكن من التسـويق عبر شـبكة الإنترنت.

إذا أردت أن تقوي علاقتك مع شـريكة حياتك فعليك أن تقرأ كتاب جون جاري “الرجال من كوكب المريخ والنسـاء من كوكب الزهرة”، عليك أيضاً أن تحضر ورش العمل المتعلقة بالعلاقات بين الجنسـين، أو عليك حضور ندوات جاي، وكاثلي هيندريكس على شـبكة الإنترنت تحت عنوان ” علاقات واعية”.

في واقع الأمر فمهما كان هدفك فهناك العديد من الكتب والدورات الدراسـية تبين لك كيف تدرك ما تصبو إليه، فما أسـهل أن تقوم بإجراء اتصال هاتفي تتحدث فيه إلى أحد هؤلاء الأشـخاص سـواء كان معلم أو ناصح أو مدرب أو حتى مسـتشـار في أمر ما.

سـوف تكتشـف أن هذه الحياة تشـبه في بسـاطتها لعبة توصيل النقاط المتتالية عندما تتوصل إلى المعلومات التي سـوف تسـاعدك، وسـوف تدرك أن هذه النقاط قام أحد الأشـخاص من قبلك بتوصيلها مع بعضها البعض، فقط عليك أن تتبع طريقتهم، وتطبق نظامهم، وتنفذ تعليماتهم.

 

من موسوعة اسس النجاح لجاك كانفيلد



 

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.