افكار مشاريع جديدة

هل لديك رأس مال و تبحث عن أفكار إبداعية لتستثمر أموالك فيها؟ فرصتك للاطلاع يوميا على كل جديد في عالم المشاريع الصغيرة

دراسات جدوى

المزيد من خطط العمل المختلفة في جميع المجالات ودراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات المبدئية ونصائح هامة لكل شركة ناشئة.

الاستيراد والتصدير

اسرار الاستيراد والتصدير ,اعادة التصدير ,الاستيراد من الصين ,نصائح للمستوردين ,شركات الاستيراد والتصدير ,خبايا الاستيراد والتصدير.

التسويق

خاص بطرق التسويق المختلفة ,التسويق الالكتروني ,التسويق بالفايسبوك ,التسويق بالواتساب ,التسويق بالجوال ,نصائح للتسويق.

تنمية بشرية

نصائح مفيدة لتنمية الشخصية والتخطيط الاداري وكل ما يخص التنمية البشرية من دروس ونصائح هامة ومفيدة للمدربين والمتدربين.

الرئيسية » افكار مشاريع جديدة, القيادة, المشاريع, تنمية الذات, تنمية بشرية, سيدات الاعمال, قصص نجاح, مجلة افكار المشاريع, مشاريع نسائية, نصائح

6 نصائح لإيجاد وظيفة الأحلام

الكاتب : في 5 نوفمبر, 2016 – 1:57 صلا تعليق | 179 مشاهدة

سيدتى تفكرين دائماً فى مستقبلك المهنى وتراودك الاسئلة بأستمرار ومن اكثرها شيوعاً كيف تجدى الوظيفة التى تحلمين بها ولكن يمكن 

 

 

5

 


أن تستغلي قدراتكِ وتجعلى من أي وظيفة تعثرى عليها وظيفة الاحلام واليكى 6 طرق تساعدك على ذلك

أولاً: كوني إيجابية:

إنّ أفضل طريقة لتحقيق طموحاتكِ أن تكوني إيجابية، فتبنّي التفكير الإيجابي يساعد في الحصول على وظيفة الأحلام ويساعد في تحويل الوظيفة الحالية لوظيفة الأحلام، إن كثرة التذمر لن ينفع في شيء لذا من الأفضل أن تُحدّدي الاستراتيجيات التي تساعدك في الحصول على وظيفة الأحلام وضعي الحلول المناسبة للمشاكل التي قد تواجهك.

ثانياً: استغلي نقاط قوتك:

لكل إنسان نقاط قوة تميّزه عن غيره، حاولي أن تكتشفي نقاط قوّتك وقومي باستغلالها أثناء بحثك عن وظيفة الأحلام، كما ويمكنك أن تستغلي نقاط قوتك لتتميزي بها على باقي الموظفين، عندما تستغلي هذه النقاط ستحقّقين النجاح المهني وستحصلين على وظيفة الأحلام.

ثالثاً: حدّدي مشكلاتك:

كسيّدة عاملة قد يكون لديكِ الكثير من المشكلات التي تُعيقك في الحصول على وظيفة الأحلام، لذا ينصح بأن تحدّدي مشكلاتكِ حتى تكتشفي ما إذا كانت مشكلة بسيطة أو كبيرة ومن ثم قومي بتحليل هذه المشكلة من جميع جوانبها وضعي الحلول المناسبة لها، واحرصي على التفكير بعقلانية عند علاج مشكلاتك فبذلك فقط يمكنك الحصول على وظيفة الأحلام.

رابعاً: حدّدي أولوياتك:

من المستحيل أن تنجحي في الحصول على وظيفة الأحلام إذا لم تضعي خطة تحوّل ما تحلمين به إلى حقيقة، ضعي خطة واضحة وحددي بها أهدافك ورتبيها حسب أولوياتها وطبقي الخطة بشكل دقيق ولا تنسي أن تضعي خطة زمنية لتنفيذ تلك الأولويات وللوصول إلى وظيفة الأحلام.

خامساً: كوني حاسمة بقراراتك:

عندما تجدين نفسك في العمل الخاطئ يجب أن تفكّري وتقرّري بشكل حاسم ترك العمل لأن بقائك في هذا العمل يضيع عليك فرصة الحصول على وظيفة الأحلام، لكن قبل أن تحسمي أمرك بترك العمل تجنّبي اتخاذ هذا القرار و أنت تحت تأثير التوتر، والقلق، والغضب حتى لا تكون قراراتك خاطئة.

سادساً: الإصرار والشغف:

قد تتعرّضين للكثير من الصعوبات والعقبات التي تأخر وصولك للوظيفة التي تحلمين بها لكن بالكفاح وحده يمكنك أن تحولي المستحيل إلى واقع، لذا حافظي على الإصرار والشغف الذي بداخل هذا الإصرار والشغف سيساعدانك على تحقيق النجاح والوصول إلى وظيفة الأحلام.

هكذا تعرفنا على النصائح التي تساعدك في الحصول على وظيفة الأحلام، لا تتردي عزيزتي في تطبيق هذه النصائح حتى تحقّقي حلمك في الحصول على الوظيفة التي تتمنّيها.

 

 

 



 

أكتب تعليقك الأن !

أضف تعليقك أدناه ، أو تنبية من موقعك. يمكنك أيضا الاشتراك في هذه التعليقات عبر RSS.

نرجو أستخدام التعليقات بما يفيد ,, وعدم أستخدام بريد السبام ,..

يمكنك استخدام هذه العلامات :
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا هو تمكين Gravatar مدونة. للحصول علىية بنفسك المعترف بها عالميا! ، يرجى تسجيل في Gravatar.